القائمة الرئيسية

الصفحات

5$ دولار من موقع سهل في العمل مستمر بدون راس مال الربح من الانترنت 2024 للمبتدئين

 



الطريقة الصحيحة للتسجيل في موقع fun-box.vip و بدء الربح منه 

كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول على الموقع و اكتب اسمك و القب و رقم الهاتف ملاحظة الموقع يدعم جميع بلدان العالم ثم تضع الايميل الخاص بك و اختار كلمة السر ثم تضغط على تسجيل حساب للبدء في الربح من الانترنت و خاصة من هاذا الموقع والبدء في العب و كسب المال خاصة للمبتدئين في الربح من الانترنت لسنة 2022.

كيفية الربح من موقع fun-box.vip



بعد التسجيل في الموقع يجب عليك البدء في العب و اذا كنت محضوض فسوف تجني المال من هذا الموقع و تشحن حسابك بايير لان هاذا الموقع يدعم بنك البايير فقط .

عندما تسجل من رابط الخاص بي فسوف تربح 1$ دولار امريكي

 رابط الموقع هنا 

ثم تقوم بشحن حسابك على الموقع لتبدأ في الربح ( و لا يجيني شخص يقلي الموقع نصاب ) لانني تواصلت معا صاحب الموقع و اخبرته اذا بتنصب على اصدقائي المشتركين فسوف انشر 10 فيديوات و افضح موقعك على انه نصاب يعني صاحب الموقع مستحيل ينصب على المشتركين لانني انا موجود 🥹🥹و اي عملية نصب سوف افضحه في اليوتيوب.

طريقة الربح و العب من موقع fun-box.vip

اذا شباب بعد التسجيل تبدأ في الضغط على صناديق هناك 9 صناديق و لكن احذر هناك صندوق واحد فقط اذا ضغطت عليه فقد تخسر المبلغ الذي بدأت بالعب به و لكن هناك بعض المساعدات من الموقع و هو في كل مرة تخسر الموقع سوف يعوض لك نسبة من الخسارة يعني هناك تأمين جيد من خلال الموقع خاصة للمبتدئين فيه.

كيفية السحب من fun-box.vip

عندما تصل الى الحد الادنى للسحب و هو 5.00$ دولار امريكي تستطيع سحب الارباح عن طريق بنك بايير و سوف يصلك السحب خلال دقيقتين من لحظة الارسال .

 

طرق اخرى للربح من fun-box.vip

بالنسبة للطرق الاخرى للربح من موقع fun-box.vip و هي الاحالات يا اصدقائي صدقوني انني اجني كثير من الدولارات عن طريق الاحالات لانني صاحب قناة يوتيوب ابتديت من 1 مشترك فقط و هو انا الى ان وصلت تقريبا 10 الاف مشترك ، من الاخر اذا تستطيع جلب الاحالات لموقع بوكس فسوف تربح و تشحن حسابك في موقع بوكس بي 0.5 دولار لكل شخص يسجل عن طريق رابط الاحالة الخاص بك 

رابط الموقع هنا 


تعليقات